سياسة الدعم الفني

سياسة الدعم الفني

تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات معهد سلامتك الذكية للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.

    كما تلتزم إدارة معهد سلامتك الذكية للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:

قنوات الدعم الفني:

دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – انستقرام – تويتر).

دعم مباشر عبر الهاتف.

دعم داخل قاعة التدريب.

دعم عبر الايميل.

دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.

 

- مركز الاتصال المباشر خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة ١١ صباح إلى ٧ مساءً، أو أثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني [email protected]

- تطبيقات التواصل الاجتماعي (تويتر - انستقرام : Salamtec.Institute@)

 

الخدمات المشمولة بالدعم الفني:

·        الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.

·        التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.

·        التأهيل اللازم للمستخدمين.

·        تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.

·        حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.

·        دخول المدرب للمنصة.

·        استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.

 

الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:

3 أيام عمل

أوقات عمل فريق الدعم الفني:

من الأحد إلى الخميس من الساعة 3 مساءً إلى 9 مساءً، وأثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

 

الإجراء المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد (سياسة تصعيد الطلب في حال عدم الرد في المدة المحددة):

تعويض المستفيد، أو توجيه المستفيد بالرفع للمركز الوطني للتعليم الالكتروني.

تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات معهد سلامتك الذكية للتدريب، ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في معهد سلامتك الذكية للتدريب